JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

أفضل منصات تداول العملات الرقمية


منصة بينانس


لقد اخترنا هذه المنصة من بين أشهر منصات تداول العملات المشفرة لأنها تقدم قائمة طويلة من العملات بخلاف العملات المشفرة الأكثر شيوعًا ، وبسبب توفرها على واجهة عربية مصممة للمتداولين العرب.



تأسست في عام 2017 في أمريكا ، ومنذ عام 2019 ، أصبحت واحدة من أقوى منصات تداول العملات المشفرة في العالم. تسمح المنصة للمستخدمين العالميين فقط بعمل ودائع بالدولار الأمريكي من خلال مجتمع الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (SWIFT) ، ولكن يسمح للمستخدمين بشراء عدد معين من العملات المشفرة. يُسمح أيضًا بالودائع مباشرةً ببطاقات الائتمان باستخدام 12 عملة ورقية أخرى.


منصة Binance مناسبة للأشخاص الذين يرغبون في التداول أو الاستثمار في عملات بديلة أقل شهرة ، فهي توفر أكثر من 50 عملة مختلفة للتداول ، وهي خيار جيد لأولئك الذين يرغبون في الحصول على مخططات أكثر تقدمًا من معظم البورصات الأخرى ؛ الميزات وإمكانيات الرسوم البيانية والبيانات التي تأتي مع فتح حساب رائعة حقًا وتمنح المتداولين فرصة رائعة لتحليل وقراءة تحركات الأسواق.

يتزايد الطلب على تداول العملات المشفرة باستمرار بسبب الأرباح العالية والسريعة التي يحصل عليها المستثمرون.


تطبيق النقدية


اخترنا هذه المنصة لأنها سهلة الاستخدام للغاية وتمنح المتداولين المرونة لسحب الأموال إلى محافظ العملات المشفرة الأخرى.


Cash App هو نظام لتحويل الأموال من عملة إلى أخرى ، وهو مشابه جدًا لتطبيق Venmo. تتيح هذه الخدمة للمستخدمين شراء الطعام لأصدقائهم ، ودفع الإيجار لشريك الغرفة ، أو حتى التسوق عبر الإنترنت في متجر مدعوم بالتطبيقات. يعمل بشكل أساسي مثل حساب مصرفي ويمكن للمستخدمين الحصول على بطاقات الخصم المباشر الخاصة بهم.


بالإضافة إلى كل هذه الميزات ، يتيح CashApp أيضًا لمستخدميه الاستثمار في الأسهم والصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) و bitcoins. هذه المنصة (التطبيق) سهلة التنزيل والاستخدام الفوري في المعاملات والتداول ؛ مما يجعلها منصة مثالية للمبتدئين الذين بدأوا التداول لأول مرة في حياتهم.


منصة Huobi العالمية


تأسست عام 2013 ويقع مقرها الرئيسي في سنغافورة ويعتبرها المراقبون واحدة من أكبر منصات تداول العملات الرقمية في العالم ، وتمتلك هذه المؤسسة العديد من المكاتب في العديد من البلدان حول العالم. على سبيل المثال ، اليابان وكوريا وهونغ كونغ وأمريكا والمملكة المتحدة ودول أخرى ، وتغطي خدماتها أكثر من 130 دولة.


تقدم المنصة العديد من الخدمات والتبادلات المتميزة التي يمكن إجراؤها بأقل تكلفة حيث أن رسوم المشاركة هي 2٪ فقط من رسوم الدخول ، وتضمن المنصة سلامة المستخدمين من خلال وضع حدود تداول مناسبة للجميع.


بعد التحقق من حساب المستخدم ، يمكنه تداول حوالي 200 بيتكوين في اليوم ، ويتم إجراء المعاملات ليس فقط عبر الإنترنت وعلى مواقع المنصات ، حيث يمكن للمتداولين تنزيل تطبيق النظام الأساسي لأجهزة Android على Google Play ، وكذلك لأجهزة Android. من خلال متجر Play


كوين بيس


تأسست عام 2012 في الولايات المتحدة الأمريكية ، وهي من أشهر وأقوى منصات تداول العملات الرقمية في العالم لأنها تجعل عملية شراء وبيع هذه العملات سهلة للغاية مع توفير حماية قوية للمتداولين كما تحتوي المنصة على عدد كبير من مؤشرات ومخططات السوق التي يحتاجها المستخدمون لتحليل تحركات السوق.


المنصة هي أكبر وسيط لتداول البيتكوين والإيثيريوم واللايتكوين مقابل 32 عملة ورقية ، ويتم استخدام هذه المنصة في 190 دولة حول العالم مع حوالي 10 ملايين عميل من مختلف البلدان. ومن مزاياها الأخرى العمولة المنخفضة نسبيًا التي تتقاضاها مقارنة بالمنصات الأخرى ، على الرغم من أن هذا ليس آخر مكان بينها.


تقدم Coinbase أيضًا محافظ تداول آمنة للمستثمرين من خلال تزويدهم بالتأمين ضد الاختراق والقرصنة ، ويتم الاحتفاظ بالأموال في حسابات مصرفية محمية بواسطة Federal Deposit Insurance Corporation (FDIC) ، وهو أمر مهم لأن العديد من المستخدمين يبلغون عن عمليات الاختراق والسرقة. حساباتهم. كما تقدم المنصة حسابات إيداع للمبتدئين لحمايتهم وأفضل نصيحة استثمارية لهم.

ارجو لكم وقت ممتع داخل المدونة

author-img

aboode

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة