JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح مشروع عملة matic وعملةGala


شرح مشروع عملة Gala

تم إطلاق Gala بواسطة Eric Schiermeyer في عام 2019 بهدف تغيير عالم الألعاب. تهدف إلى بناء أكبر منصة ألعاب لا مركزية في العالم. تعني اللامركزية وضع القوة والمسؤولية والمكافأة في أيدي اللاعبين ، وتهدف المنصة إلى إنشاء نظام بيئي لألعاب blockchain مدعوم بشبكة blockchain كبيرة ومستقلة.


GALA هو رمز مميز للعملة الرقمية في Gala Games مبني على Ethereum blockchain ومتوافق مع معيار ERC-20. على وجه الخصوص ، يتم تأمين رمز الأداة غير القابل للاسترداد بشكل مشفر واستخدامه كوسيلة للتبادل بين المشاركين في النظام البيئي. هذا يعني أنه يمكن تحويل العملة بين المستخدمين الذين لديهم سيطرة كاملة على استخدامها.


غالبًا ما يستمتع المستخدمون بالتصويت على الألعاب المنشورة على منصة Gala Games. هذا مهم لأن قدرة المستخدم على المشاركة في الصوت الحاكم تؤثر على البيئة العامة لألعاب الجالا.


تمتلك Gala Games أيضًا مشروع VOT يسمى VOX ، حيث يمكن للمستخدمين شراء نماذج متعددة الأوجه. مستوحاة من لعبة أخرى تسمى Mirandes ، تم الكشف عن نماذج جديدة لـ VOX في 26 نوفمبر. المملوكة لأحد هذه النماذج الجديدة ، يكون اللاعبون مؤهلين للحصول على جوائز يومية في Town Star.


يمكن الوصول إلى العناصر الموجودة على Ethereum blockchain باستخدام مجموعة متنوعة من المحافظ وطرق التخزين مفتوحة المصدر وآمنة في التشفير. كشفت Gala Games أن هناك العديد من استوديوهات الألعاب التي تتمتع برؤية طويلة المدى لألعاب الحفل ، كل منها يدير لعبة مختلفة.


السعر الحالي للعملة وقت نشر المقال


$0.3391


عدد القطع من العملة


35,240,112,493

ملاحظة هذا فقط إجمالي العرض وليس العدد الكلي


كيفية شراء عملة Gala الرقمية


هناك العديد من الأماكن التي يمكنك من خلالها شراء عملة Gala، ولكن الافضل ان تقوم بشرائها من المنصات الموثوقة مثل باينايس.وكوكين.وكوين اكس.


ما هو مشروع عملة MATIC الرقمية


يوجد الآن أكثر من 10000 عملة مشفرة ، ولكن تختلف كل عملة من حيث التصميم والسياسة المالية الخاصة بها ، وغالبًا ما يتم تجاهل العملات المشفرة الجديدة ، ومع ذلك فقد أثبتت Polygon نفسها بين أفضل العملات المشفرة.


MATIC ، رمز Polygon الأصلي الذي تم إطلاقه في أواخر عام 2017 ، أصبح الآن من بين أفضل 15 عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية.


Matic Network ، المعروفة سابقًا باسم Matic Network ، هي عبارة عن منصة وإطار عمل لتوسيع نطاق blockchain لتوصيل وبناء شبكات blockchain متوافقة مع Ethereum. تشير الشبكة أيضًا إلى نفسها باسم "إنترنت Ethereum Blockchain" لأن إحدى مهام Polygon الأساسية هي بناء حلول قابلة للتطوير لدعم النظام البيئي متعدد السلاسل Ethereum.


شبكة Polygon هي شبكة خاصة بـ Ethereum ، متوافقة مع جميع البنى التحتية Ethereum الحالية والمستقبلية ، وتقدم إطارًا للتشغيل البيني مع حلول الطبقة الثانية الأخرى ، والسلاسل الجانبية ، و blockchain السيادية.


على هذا النحو ، تم تصنيف شبكة Polygon أيضًا على أنها مُجمِّع من المستوى 2 يهدف إلى إنشاء نظام بيئي متعدد السلاسل من سلاسل الكتل المتوافقة مع Ethereum مع إمكانية التشغيل البيني.


يتجاوز نطاق Polygon مجرد أصل رقمي آخر. أولاً ، إنه حل تحجيم من الطبقة الثانية لـ Ethereum ، مصمم لتحسين سرعة معالجة معاملات الشبكة وتقليل تكاليف المعاملات ، والمعروف أيضًا باسم رسوم الغاز.


ثانيًا ، Polygon عبارة عن منصة حيث يمكن للمطورين تشغيل blockchain السيادي والتطبيقات اللامركزية ، مدعومة بمجموعة من الوحدات النمطية المتقدمة التي تسمح بنشر شبكات blockchain المترابطة مع وظائف قابلة للتخصيص بسهولة.


لفهم رؤية Polygon وكيف تهدف إلى خلق مستقبل لا حدود له لصناعة blockchain ، سننظر أولاً في كيفية عمل الشبكة وما يجعلها تبرز من بين مئات المشاريع الأخرى.


كيف تعمل polygon!


يهدف Polygon إلى تحويل Ethereum إلى نظام كامل متعدد السلاسل أو إنترنت blockchain ، على غرار النظم البيئية مثل Polkadot و Cosmos ، مع الفوائد الإضافية لبروتوكول Ethereum القوي والآمن.


في الأيام الأولى ، كان النظام البيئي يُعرف باسم الشبكة الرياضية ، وهو حل قياس بسيط يعتمد على تقنية البلازما لتشغيل شحنات غاز منخفضة.


نمت Polygon منذ ذلك الحين لتصبح منصة أكثر تعقيدًا مصممة لبناء وإطلاق blockchain متكامل تمامًا. يمكن للمطورين إطلاق شبكات مهيأة مسبقًا بميزات مخصصة باستخدام المزيد من وحدات Polygon المتنامية القابلة للتخصيص لتلبية احتياجاتهم.


ما الذي يجعل Polygon مختلفة عن مشاريع blockchain الأخرى؟


يعد Polygon أحد أكثر المشاريع إثارة في blockchain الذي يركز على التطبيق العملي والتطوير ، وهو أحد أكثر المشكلات التي يتم انتقادها بشكل متكرر في التكنولوجيا. لقد تجاوزت الشبكة الانطباع الأول عن Matic من خلال تزويد المطورين بأدوات شاملة لبناء بروتوكولات blockchain عالية الأداء وتطبيقات dApp.


ميزة أخرى فريدة من نوعها لـ Polygon هي خيار بروتوكول الأمان ، مما يعني أن blockchain يحتفظ بسيادته. لذلك ، يمكن أن تتفاعل blockchain المتصلة بشكل كامل مع سلسلة Ethereum الأساسية دون تحديد نموذج الأمان كخدمة المضلع.


السعر الحالي للعملة وقت نشر المقال



$1.95


عدد القطع من العملة


10,000,000,000


كيفية شراء عملة Matic الرقمية


هناك العديد من الأماكن التي يمكنك من خلالها شراء عملة Matic، ولكن الافضل ان تقوم بشرائها من المنصات الموثوقة مثل كوكين.وباينايس. وكوين اكس

author-img

aboode

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة