JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

ما هي عملة REEF وما هو مشروعها

إذا كان هناك أحد خبراء الكمبيوتر شيء والتمويل الاتفاق على، فهو أن التشفير هو المستقبل. في عالم تهيمن عليه بصورة متزايدة cryptocurrencies، وهناك تحول واضح نحو اللامركزية، والأفراد في جميع أنحاء العالم اكتشاف تحرير المعاملات الند للند


كجزء من هذه المسيرة نحو اللامركزية الحقيقية ، يجب إجراء ابتكارات ، ويجب تطوير أنظمة وشبكات متطورة - للإسراع بتعميم التمويل اللامركزي (DeFi) ، ولتمكين تكامل العالم المالي المركزي الحالي. تعقيدات

مثال على هذه التعقيدات هو الطريقة التي يتم بها تبسيط الأنظمة المعقدة لتجربة العملاء المثلى. من أجل تحقيق ذلك ، سيتم عمل العديد من النماذج الأولية وتعديلها واستبدالها أحيانًا بنماذج أفضل

في هذه المقالة، سنلقي نظرة على واحدة من هذه الابتكارات إلى REEF: النظام البيئي ريف، والتي لديها أكثر تقدما blockchains-EVM متوافق. مثلما مفاتيح دفع جعل العديد من العمليات المعقدة تبدو سهلة ومباشرة لمستخدمي تطبيقات المصرفية، تعتزم منصة ريف أن تفعل الشيء نفسه.

ما هي عملة REEF

عبارة عن blockchain لأغراض DeFi مبنية على ركيزة - قالب أو إطار عمل blockchain - تم إطلاقه في مايو 2021. بعد عدة تحديثات وإصدارات ، أظهرت إمكاناتها كلاعب رئيسي في DeFi و NFT والأنظمة البيئية للألعاب. إنها من بنات أفكار Reef Finance ، التي أنشأها Denko Mancheski ، واسمها هو اختصار لسماتها الرئيسية: blockchain ذو كفاءة قابلة للتوسيع موثوقة.

توفر سلسلة Reef إمكانية الترقية الذاتية ، والحوكمة على السلسلة ، وقابلية التوسع ، والرسوم المنخفضة ، وامتدادات EVM التي تربط بين الرموز المميزة الأصلية. يتم تشغيل ميزة الترقية الذاتية من خلال عقود ذكية مثبتة على الشبكة. تعتمد عملية التحقق من صحة Reef على آلية إجماع لإثبات الحصة (NPoS)

لقد توسع نظام Reef البيئي من كونه نظام تشغيل DeFi Layer 2 ، يعمل على شبكة Polkadot كسلسلة موازية ، إلى تطوير blockchain متوافق مع جهاز Ethereum الظاهري (EVM) وتقديم نظام تشغيل DeFi

لا يقتصر الأمر على استعداد شبكة Reef لتولي مقعدها كلاعب رئيسي في مساحة DeFi ، ولكنها أيضًا مهيأة لإحداث ثورة في التمويل اللامركزي ككل. تعد Reef حاليًا واحدة من بيئات التطوير المتكاملة الأكثر تقدمًا في EVM ، وهي جاهزة لنقل DeFi إلى المستوى التالي بقدراتها عبر السلسلة.

يأتي نظام Reef البيئي بعد أن ساعدت بلوكشين DeFi ذات الأسماء الكبيرة الأخرى في تحديد مجالات التحسين والعمل عليها وتطوير نظام أفضل. تقدم سلسلة Reef لمطوري التطبيقات اللامركزية (DApp) الفرصة للبناء على منصة أرخص.

رمز REEF هو الرمز المميز المحلي لشبكة Reef ، والذي يوجد كرمز مميز للحوكمة ورمز مميز للمرافق. وهذا يعني أنه يمكن لحامليها استخدامه في وظائف الحوكمة ، وكذلك لدفع رسوم المعاملات ، من بين أشياء أخرى.

كرمز للمرافق ، يمكن استخدام REEF لدفع رسوم للأنشطة على blockchain مثل المعاملات وتخزين البيانات ، بينما كرمز للحوكمة ، يمكن استخدامه ليصبح مدققًا من خلال وضع رموز REEF المميزة.

يمكن لمالكي الرمز المميز أيضًا التصويت على الأمور المهمة المتعلقة بالشبكة ، مثل اختيار المدقق الذي يصبح جزءًا من الشبكة. عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على منصة Reef ، فإن أولئك الذين يحملون الرمز المميز لديهم دور يلعبونه: إنهم يفعلون ذلك عن طريق إدخال كتل جديدة من البيانات في blockchain ، تمامًا مثل عمال مناجم البيتكوين. كلما زاد عدد رموز REEF التي يحتفظ بها المرء ، زادت حصته في المشاركة.

ما هو رمز REEF المستخدم؟

لفهم استخدام رمز REEF المميز ، علينا أن نفهم الحاجة التي يسعى إلى تلبيتها

دماء نظام DeFi هي DApps التي تشارك في أنشطة المعاملات ، والتي تشكل مجتمعة مفهوم التمويل اللامركزي (DeFi) كما نعرفه. تستفيد DApps هذه ، بدورها ، من الرموز المميزة لمعاملاتها ، لكنها تميل إلى أن تكون تقنية للغاية بحيث لا يستخدمها الشخص العادي لأنها تتطلب تحويل الأموال من المحافظ المتخصصة وسلسلة الكتل التي يتم تخزينها عليها

على سبيل المثال ، يمتلك Bob بعض USDT ويريد الاستفادة من DApp لحجز الفنادق الذي يقبل الرمز المميز. ومع ذلك ، قد لا يكون قادرًا على إجراء الدفع إذا تم تخزين الرموز المميزة الخاصة به على blockchain مختلف عن تلك التي يعمل عليها DApp. لإجراء الدفع ، سيتعين عليه الاستفادة من التبادل المركزي. ومع ذلك ، قد لا يكون لديه حساب ، أو قد لا يعرف كيفية القيام بذلك. هذه هي المشكلة التي تنوي شبكة ريف حلها.

وكانت فكرة شبكة ريف دائما لتطوير عبر سلسلة نظام تشغيل جهاز الصدمة التي تسمح بنقل قيمة (في شكل الرموز) بين blockchains مختلفة. وهذا يفتح إمكانية نقل القيمة بين أسواق المركزية واللامركزية

سيكون لمطوري DApps على Reef blockchain نظام تشغيل متعدد السلاسل يربط القيمة بين سلاسل الكتل المختلفة. في الواقع ، يعمل كجسر بين مقدم الطلب (بوب) والمورد (بائع DApp).

يمكن لسلسلة Reef أيضًا تطوير الرموز المميزة الأخرى على blockchain الخاصة بها ، تمامًا كما يتم إنشاء الآلاف من الرموز المميزة على blockchain Ethereum.

كيف تعمل عملة Reef 

كما ذكرنا ، تستخدم سلسلة Reef NPoS ، وهو أحد أشكال إجماع إثبات الحصة المعروف (PoS). PoS هو نظام يتم بموجبه اختيار المدققين بناءً على حجم حصتهم.

على سبيل المثال ، عند إضافة كتلة من البيانات إلى blockchain يستخدم PoS ، سيتم اختيار العقدة التي تحتوي على أكبر كمية من العملات المعدنية المكدسة للتحقق من الكتلة المراد إضافتها. هذا يختلف عن آلية إثبات العمل (PoW) المستخدمة في سلاسل الكتل الشائعة مثل Bitcoin ، حيث العقدة التي تتحقق من صحة الكتلة المراد إضافتها هي العقدة التي لديها أقرب إجابة لأحجية التشفير.

باستخدام آلية NPoS ، تكون العقد على الشبكة إما مصادقات أو مرشحات. يشارك المرشحون في بعض الرموز (في هذه الحالة ، REEF) من أجل ترشيح المدققين. يحدد مبلغ الرهان عدد المكافآت التي سيكون المرشح مؤهلاً لها.

على سبيل المثال ، هناك أربعة مرشحين على الشبكة: Sam و Paul و Chris و Veronica. يربح Sam 50 رمزًا لـ REEF ، و Paul Stakes 50 ، و Chris 30 ، و Veronica 10. بعد أن يقوموا بترشيح المدققين الذين يريدون ، سيتم اختيار المدقق الذي يتمتع بأعلى قوة تصويت - أي أكبر عدد من الترشيحات - للتحقق من صحة التالي منع. إذا رشح كل من Sam و Chris نفس الشخص ، فسيتم تقاسم المكافأة بشكل متناسب مع المبالغ المربوطة بهما.

يتم تنظيم هذه الآلية وتنسيقها من خلال عقد ذكي.

هل Reef Blockchain استثمار جيد؟

العروض الشعاب المرجانية المستثمرين الافراد فرصة أكبر للمشاركة في الأطر الصدمة عن طريق إزالة الحواجز التقنية التي ترتبط عادة معهم. هذا ومن المؤكد أن جذب المزيد من المستثمرين إلى الشبكة، وتوفير ريف مع المؤسسة المطلوبة لزهر إلى منصة الصدمة أرفع

مع رسوم منخفضة إلى حد كبير ، تمتلك Reef Chain فرصة حقيقية للتغلب على جميع المنافسين في مكانة مزودي الخدمة عبر السلاسل. بفضل قدرتها على حل نقص الأموال في DEXs من خلال العمل كجسر بين CEXs و DEXs ، والعمل كمجمع للسيولة ، لديها أيضًا القدرة على أن تصبح العمود الفقري لمعظم DApps.

فرص الشبكة متنوعة وديناميكية ، بدءًا من محرك REEF Baskets ومحرك العائد الذكي REEF وقابلية التوسع والأمان إلى منصة تداول لامركزية. كل هذه تأتي بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. تمتلك blockchain معدل إنهاء معاملات أسرع (40 ثانية) من blockchains Bitcoin (3600 ثانية) و Ethereum (600+ ثانية). كما تتمتع أيضًا بوقت حظر أسرع (10 ثوانٍ) من كل من Bitcoin و Ethereum.

كل هذه تشير إلى إمكانية السلسلة في مساحة DeFi

يمكن تداول عملات REEF كمنتج مشتق في العديد من البورصات الشعبية ، بما في ذلك Bybit

على Bybit، ويتم تداول المشتقات REEF بسيطة من قبل الاقتران مع USDT كما عقد دائم USDT. أساسا، كنت تستخدم stablecoin USDT كضمان للمتاجرة مشتقة REEF، وتتم جميع المستوطنات في USDT وحدها.

author-img

aboode

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة