JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح مشروع عملة NEO وهل ممتازه للاستثمار


NEO هي واحدة من أفضل العملات المشفرة في العالم. كانت العملة قادرة على إثارة خيال السوق الآسيوية ، حتى في أوقات التنظيم غير المؤكد. اليوم ، أصبح النظام البيئي NEO أكثر نشاطًا من أي وقت مضى ، وذلك بفضل جهود المطورين ومشاركة المجتمع.



ما هي NEO؟

NEO هو مشروع blockchain مجتمعي غير ربحي دخل السوق لتوفير منصة سهلة الاستخدام لمطوري Dapp. على وجه التحديد ، NEO هي blockchain و cryptocurrency مفتوحة المصدر. وفقًا للورقة البيضاء للشركة ، تعمل NEO "كشبكة موزعة للاقتصاد الذكي". لاحظ أنه تمت ترجمة NEO إلى اللغة اليونانية الحديثة. الاسم مناسب نظرًا لأن النظام الأساسي يعتبره الكثيرون إصدارًا أحدث وأصغر من Ethereum.


لماذا تدعم الصين هذه العملة؟

كان NEO أول مشروع blockchain في الصين بموافقة الجهات التنظيمية. ومن المثير للاهتمام أن الحكومة الصينية تبنت المشروع حتى بعد إغلاق البورصات المحلية. الشركة هي واحدة من عدد قليل من العملات المشفرة المسموح لها حاليًا بالعمل في الصين. بسبب هذا الدعم والمشاعر القومية وراء المشروع ، أطلق الكثير على المشروع اسم "Ethereum in China".


ما هي المشاكل التي تحلها NEO؟

تحاول NEO معالجة العديد من المشاكل التي تواجه السوق. في المقام الأول ، تهدف NEO إلى العمل كبديل أكثر مرونة لـ Ethereum. تستخدم الشركة فلسفة تقييم خيارات تصميم النطاق متعدد المتغيرات. بهذه الطريقة ، يمكن لـ Neo التكيف مع نهج السوق.


كيف تعمل NEO

يمكن لـ NEO blockchain استضافة مجموعة متنوعة من المكونات الرقمية. على سبيل المثال ، تدعم الشبكة بشكل كامل عناصر blockchain والهويات الرقمية والعقود الذكية. يمكن للنظام الأساسي دعم جميع أنواع التطبيقات اللامركزية (dApps) ، وتحقيق الأصول في العالم الحقيقي ، وعطاءات العملة الأولية.


NEO عبارة عن منصة عامة تستفيد من الشبكات الموجودة على السلسلة لإنشاء سيناريوهات حوكمة مثالية. تعمل إمكانية التشغيل البيني للشبكة على توسيع النظام الأساسي إلى آفاق جديدة. سنجمع أيضًا مجتمعات هذه المشاريع للاستفادة من تطوير الشبكة بالكامل.


ما هيك شبكة Onchain؟

تأسست Onchain في عام 2014 في الصين. تشتهر شركة البلوك تشين الخاصة بتركيزها على المؤسسات الحكومية الكبيرة. تشتهر المنصة بتكنولوجيا هندسة الشبكات اللامركزية (DNA). يبسط هذا البروتوكول إنشاء سلاسل الكتل العامة والخاصة.


تاريخ عملة NEO ومن هو مؤسس هذه العملة؟

دخلت NEO السوق باسم Antshares في فبراير 2014. الشركة هي من بنات أفكار اثنين من عشاق blockchain منذ فترة طويلة ، Erik Zhang و Da Hongfei. خلال هذه الفترة ، وصلت العملة المشفرة الحقيقية إلى Antshares (ANS). في عام 2014 ، قام المطوران بتوسيع رؤيتهما من خلال إنشاء Onchain.


في أبريل 2016 ، أصدرت NEO رسميًا ورقة بيضاء. تؤكد هذه الوثيقة الفوائد والجوانب الفنية. في ذلك الوقت ، كانت هذه أول آلية إجماع وُلدت في الصين. نتيجة لذلك ، تلقينا تغطية إعلامية واسعة النطاق في المنطقة.


في أغسطس 2016 ، دخلت NEO السوق من خلال ICO. حقق الحدث نجاحًا كبيرًا وجمع المشروع أكثر من 4.5 مليون دولار. تم استخدام هذه الأموال لتوسيع استراتيجية NEO في المنطقة. في سبتمبر من ذلك العام ، أنشأت Onchain شراكة تقنية إستراتيجية مع Microsoft. وقعت الاتفاقية تعاونًا في العديد من المشاريع.


في يونيو 2017 ، غيرت Antshares علامتها التجارية رسميًا إلى NEO. حصل التشفير على الدعم الأول في الولايات المتحدة. على وجه التحديد ، العملة مسجلة لدى Bittrex. وأعلنت منصة الهوية الرقمية VALID عن شراكة إستراتيجية مع الشركة.

author-img

aboode

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة