JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

نصائح أساسية لمعرفة كيفية البدء في تداول العملات


ساعد المبتدئين في تعلم فن تداول العملات المشفرة وجني الأرباح. يوجد اشخاص لا يريدون التعلم بالرغم من ان الموضوع سهل وفرص التعلم بسيطة جدا وبعد سنوات ستندم عليه خصوصا ان الجميع يلجأ الى لغة الارقام وهناك اشخاص يستمعون للنصائح ويفعلون الجشع والخاسر.



سنقوم بشرح أهم مقومات التجارة والطرق السهلة وليس هناك ما يمنعك من الشراء والبيع بأموالك ورأسمال بسيط جدا 30 دولار مثلا خاصة

دعنا نتعرف على سوق الصرف العملات الرقمية


هناك نوعان من معاملات العملات المشفرة:

من النقد إلى العملة الرقمية: في هذا النوع من العملات (مثل USD ، GBP ، SGD ، INR) هي العملات الأساسية ويمكنك استبدالها بالعملات الرقمية مثل Bitcoin و Ethereum وغيرها. الهدف هنا هو زيادة الأوراق النقدية الخاصة بك وتحقيق ربح على أساس منتظم. هذا ليس للمبتدئين.


 العملة الرقمية المعروفة باسم الدولار الرقمي USDT إلى عملة رقمية أخرى: هذا أسهل بالنسبة لك والأكثر ربحية

في هذا النوع ، يتم استخدام العملة الرقمية كأساس وهي USDT ، العملة الثابتة ، وهي ما يعادله بالدولار النقدي ، والعملات المشفرة الأخرى (Bitcoin و Ethereum والعملات البديلة الأخرى) يتم تداولها مقابل تطويرها. وبزيادة قيمتها يكون لدينا ربح وبالتالي تزيد أرباحي. لكن يجب أن نكون أذكياء في اختيار نوع العملة التي يمتلكها المشروع والتي تزيد من قيمتها. مثل شركات القمار والاستثمار التي تضع عملاتها الخاصة.


وبدلاً من التداول والبيع والشراء كل يوم ، يمكنني إدارة الاستثمار.

يمكنك أن تكون شخصًا يهمك. لذا قم بشراء عملة لها مشروع وحفظها. بعد أشهر ، تتلقى أموالك. قيمتها أكبر كأنك مشتري أرض وقمت ببيعها بعد فترة ، ولكن هنا كل شيء رقمي ومخزن على هاتفك المحمول.


من البداية تقرر ما إذا كنت تاجرًا أو مستثمرًا. يعتمد هذا القرار على العديد من العوامل مثل:

مهنتك الحالية ، حبك للتعلم ، أسلوبك في التداول ، صبرك ، كيف أتابع سوق العملات المشفرة.

العاملان الأخيران أكثر أهمية ويلعبان دورًا كبيرًا في اتخاذ القرار ، سواء كنت متداولًا أو مستثمرًا.

مع الوقت سوف تتعلم وسوف تنجح.


فكرة التداول قصير الأمد واليومي:

هو أنك تشتري عملة رقمية لفترة قصيرة من الوقت يمكن أن تمتد إلى دقائق أو ساعات أو أيام أو حتى أسابيع وشهور لتحقيق ربح.

يخاف الناس من التداول اليومي ، وخاصة أولئك الذين يعملون بدوام كامل ، وأولئك الذين يدفعون مقابل القهوة والساحة موجودون هنا. يشترون ويبيعون العملات المشفرة في نفس اليوم وفي غضون يومين وربما في غضون ساعات. هذا هو السبب في أن التداول على المدى القصير يُعرف أيضًا باسم التداول اليومي. بالطبع في هذا النوع في بعض الأيام ستربح والبعض الآخر تخسره ، إذا لم تكن ذكيًا واخترت الشيء الصحيح ، لأن حدثًا عالميًا يمكن أن يجعل السوق يسقط ويقود ويتقلب. لذلك ، عليك أن تكون ذكيًا ، واختر وقت الشراء واستخدم طرق البيع الصحيحة ، والتي سنتعرف عليها لاحقًا.

معاملات طويلة الأجل ، وهذا مهم للأشخاص الذين يحبون الإنترنت ويقلقون بشأن هواتفهم المحمولة لفترات طويلة من الزمن.

من الملائم للأشخاص الذين لا يحبون أن يصابوا بالصداع شراء شيء ما وبيعه بعد فترة تزداد قيمته. تتمثل إحدى مزايا هذه التجارة في أنك محصن ضد تقلبات الأسعار على المدى القصير ، ولا يتعين عليك إلقاء نظرة على مخططات وبيانات التداول اليومية والتحليل والغيرة.


ما الذي تحتاجه لبدء تداول العملات الرقمية؟

منصة تداول العملات الرقمية هي أول وأهم شيء.


هنا سوف تحتاج إلى منصة تداول عالية السيولة وأدوات جيدة لتداول العملات الرقمية. مثل "Coinbase. Binance و Cash App ومنصات أخرى." بالطبع الخيار الأفضل في الوطن العربي هي منصة Binance. لراحته وتوافره باللغة العربية ، فهي نظام مصرفي كامل وآمن ويمكنك تنزيله من متجرك.

بريد إلكتروني شخصي تحتاجه لإنشاء حسابك والتحقق منه.

قم بإنشاء حساب على المنصة وقم بتوثيق الرقم والمعرف.

ثم اذهب

اذهب إلى أي متجر للهواتف المحمولة أو شركة للعملات المشفرة واشترِ دولارًا إلكترونيًا (USDT) وأرسله إلى حسابك على المنصة ويمكنك شراء أي عملة وبيعها.

أسأل دائمًا شخصًا يعرف ولا يتخذ خطوات متسرعة

يمكنك تصفح  YouTube ومعرفة كيفية إنشاء حساب ، ولا يوجد شيء أبسط من ذلك.

وفي كل مرة أنزل فيها شرحًا لأهم المعاملات الرئيسية

author-img

aboode

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة