JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

اخر اخبار عملة ADA الكاردانو

كاردانو قد تنهار وتفقد المركز 10 من حيث القيمة السوقية بين العملات 




 بمجرد أن تصبح العملة المشفرة رقم 3 سابقًا من حيث القيمة السوقية ، والتي تبلغ قيمتها 100 مليار دولار في سبتمبر 2021 ، قد تنسحب كاردانو قريبًا من قائمة العشر الأوائل.


 بدأ سقوط كاردانو من أعلى مستوياته مع شوكة ألونزو الصلبة ، التي قدمت الدعم للعقود الذكية. العقود الذكية هي القوة الدافعة لسوق العملات المشفرة. تم بناء NFTs و metaverses والتطبيقات اللامركزية (dApps) والتبادلات (DEXs) عليها. نما سوق التمويل اللامركزي (DeFi) من 16 مليار دولار إلى 165 مليار دولار حاليًا.


 نظرًا لارتفاع الطلب ، يتم إجراء استثمارات ضخمة في سلاسل الكتل القادرة على معالجة العقود الذكية بسرعة وبتكلفة منخفضة وبأمان. نتيجة لذلك ، ترتفع قيمة عملاتهم المعدنية. كان كاردانو مشروعًا واعدًا للغاية قبل أن تكشف الهارد فورك التي حدثت في سبتمبر عن مشكلة في التوازي. نتيجة لهذه المشكلة ، واجه المستخدمون صعوبات في إجراء المعاملات على DEX الأول ، Minswap.


 أدت الصعوبات في العمل مع العقود الذكية والصراعات المنتظمة بين الشركاء إلى نزوح جماعي للمستثمرين من كاردانو. في الأشهر الثلاثة الماضية فقط ، قلل المستثمرون وجودهم من 8.6 مليار دولار إلى 3.8 مليار دولار.


 هوسكينسون لا يزال غير رادع. وهو يعد بأن كاردانو سيشهد زيادة في الاهتمام بعد حدوث شوكة Vasil الصلبة في يونيو ، مما سيزيد من عرض النطاق الترددي للشبكة. وفقًا لـ Cardano Cube ، هناك أكثر من 500 تطبيق dApps في مرحلة ما من التطوير.


 في غضون شهرين ، سنكتشف مدى صواب تشارلز هوسكينسون وما إذا كان التحديث سيؤدي إلى نمو الشبكة الذي طال انتظاره. بالنسبة إلى الآن ، تُظهر البيانات من Defi Llama أن Cardano يخدم أقل من عشرة dApps ، في حين أن القيمة الإجمالية المقفلة (TVL) أقل من 220 مليون دولار. من حيث المقارنة ، تمتلك Terra blockchain الأصغر حجمًا TVl 19 مليار دولار.

author-img

aboode

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة