JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

recent
عاجل
الصفحة الرئيسية

شرح عملة الشيبا وهل تصل إلى 1 دولار بالمستقبل

تجاوزت النقدية المتقدمة "Shiba INU" الافتراضات خلال ما بعد الـ 24 ساعة ، ويأتي ذلك لاحقًا وزع "Elon Musk" تغريدة له خاصة به على موقع "Twitter".

لا تزال العملة المحوسبة "Shiba Inu" مستمرة في تحقيق فوائدها ، حيث تفوقت على الأشكال النقدية المتقدمة بطاقة لا تصدق في قطاعات الأعمال ، على سبيل المثال ، "Litecoin" و "Afax" ، وبهذه الطريقة تمتلك أموال "Shiba Inu"  المركز الثاني عشر لمنافسة وحش الأشكال اعملات الرقمية  المحوسبة على هذا الكوكب.  قيمته المقدرة إلى حد ما.

ما هي عملة shiba؟

العملة المحوسبة "Shiba Inu" هي عملة رقمية تم انشائها في أغسطس من العام الماضي 2020 ، من قبل شخص أو عدد قليل من الأشخاص مجهولي الهوية ، ومع ذلك يُعرفون باسم "Ryoshi" ، ويتم تبادل العملة الرقمية في مراحل التبادل باسم "  شيب "، كرمز لها

يشير تعبير "Shiba Inu" إلى نوع معين من الكلاب ، والذي تم استخدامه على Dogecoin كرمز ، وكان (مزحة) منذ البداية ، ومع ذلك كان معروفًا للغاية عند البحث ، وقد يكون هذا  الزخم المذهل لمصممي Dogecoin "Shiba Inu" الذي أطلقوا عليه "Dogecoin Killer

من المهم جدًا هنا ، أن "Shiba" لا تدعي عدم وجود عقود حاذقة ، ولا تدعم أي حريات أو موارد ، ومن الواضح أن الأموال النقدية المتقدمة ليست سوى عدد قليل من الموارد القابلة للتكيف ، في نهاية اليوم ، تعتبر الرموز المميزة "ERC-20"  مُيسَّر على منظمة "Blockchain Ethereum" ، والتي تُستخدم للتو في التجارة والتبادلات التجارية عبر "الويب".

اكتسبت نقود "Shiba Inu" انتشارًا لا مثيل له في كل مكان وانتشرت بسرعة البرق بين الداعمين الماليين والتجار في سوق النقود الرقمية ، وهذا يأتي بسبب الطاقة والمساعدة المذهلة من الشخصيات الرئيسية في هذا المجال ، على سبيل المثال  ، (فيتاليك بوتيرن وإيلون ماسك).

من هم رواد العملة الرقمية "Shiba Inu"؟

مثل Bitcoin ، تم إنشاء العملة الرقمية Shiba Inu من قبل فرد أو مجموعة من الأفراد المجهولين حتى وقت قريب ، والتي أشار إليها الاسم de plume

ما الذي يجعل عملة "Shiba Inu" فريدة من نوعها؟

يرحب مهندسو المال المحوسب "Shiba Inu" بأخصائييهم وفي شبكات مختلفة للانضمام إلى مشروعهم الخاص ، ويرحبون بمصمميها لوضع الموارد في النقود وصنع رفقة يمكن الاعتماد عليها

قامت شركة Shiba Inu Corporation بمهمة جمع الأصول لإنقاذ Shiba وعملت جنبًا إلى جنب مع Shiba Inu Rescue Association ، باستخدام Amazon Smile.

العملة المعدنية Sheba هي واحدة من الرموز اللامركزية لـ "Image" ، والتي تشكلت في نظام بيولوجي نشط ، والنقود النقدية تعطي تفريخًا غير عادي للمتخصصين.  يتم تضمين رمز العملة أو رمز العملة المشفرة الخاص به ويتم إطلاقه في التجارة اللامركزية للعملة الرقمية الفردية التي أغلقت أكثر من نصف عرض Uniswap الكلي في Shiba Swap.

ما هو عدد عملات "Shiba Inu" المتاحة للاستخدام؟

كما أشار Shiba Inu ، تم إغلاق أكثر من نصف المخزون الكامل من الرموز المميزة Uniswap ، وتم تجاهل المفاتيح بشكل استباقي ، ونسخ Vitalik النصف الزائد من الرموز المميزة.  بوتيرين ".

أرسل فيتاليك بوتيرين حوالي 50 تريليون دولار من رموز Shiba إلى صندوق Covid Crypto Relief Fund في الهند ، ثم استهلك 40 من إجمالي الإمدادات إلى المحفظة الميتة

هناك عدد قليل من الرموز التي تم رؤيتها على موقع "Shiba INU-LEASH" ، والتي تم إرسالها ولكن لن يتم استعادتها على أنها رموز "Bone" و "Dogecoin Killer" ، و "Rope" بعرض مناسب يبلغ 107.646 رمزًا مميزًا  ، بالإضافة إلى تقديم مكافأة كبيرة لموردي السيولة ، مرة أخرى ، تمتلك "Bone" ما يزيد عن 250 مليون توكن ، وهو رمز إداري يسمح لحامليها باتخاذ قرار بشأن جمعية "Shiba Inu's Doggy" المستقلة اللامركزية.

من المهم في الواقع هنا ، أنه في بداية شهر مايو من هذا العام الحالي ، اشتملت الصور "Image" مع صورة كلاب ، على سبيل المثال ، "Shiba Inu" على أحجام عمليات التبادل التي جمعت ما يصل إلى عدد كبير من الدولارات ، وبعد ذلك  وصلت تكلفة المال المقدم "شيبا إينو" إلى مستوى مرتفع لم يمسه أحد قبل أن يدور في اتجاه الأرض


كيف يتم الحصول على شبكة "شيبا اينو"؟

وفقًا لـ WoofPaper ، فإن عملة Shiba النقدية المشفرة المكونة من 22 صفحة عبارة عن رمز ERC-20 يعتمد على Ethereum وابتكار blockchain المحمول الآن لإثبات الحصة.

من أين يمكن شراء "Shiba Inu"؟

بعد أن اكتسبت العملة المحوسبة "Shiba Inu" شهرة واسعة ، وارتفعت تكاليفها في السوق بشكل أساسي ، أصبحت متاحة حاليًا في العديد من المراحل المشروعة لتبادل المهام ، مثل Binance و "Huobi Global" و "OKEx" ، وكذلك  يمكن الوصول إليها أيضًا في العديد من مراحل التبادل اللامركزية ، مثل Uniswap و DEX.

ما هي الافتراضات المستقبلية لعملة "Shiba Inu"؟

يتوقع محللو الأعمال ارتفاع قيمة النقود المحوسبة "Shiba Inu" عشرة أضعاف ، حيث يمكن أن يحدث كل شيء في أي ثانية في سوق العملات الرقمية.

من المهم هنا ، بافتراض زيادة قيمة الأموال المتقدمة عشر مرات ، فإن هذا يعني أن قيمتها المقدرة إلى حد ما ستصل إلى كميات قياسية تزيد عن 110 مليار دولار ، وبالتالي سيشمل النقد المركز الثالث بين أشكال التشفير  من المال ، وستتفوق بالتأكيد على نقود "BNB"

في الوقت الحالي ، تبيع عملة Shiba Inu مقابل 0.000058 دولارًا لكل عملة ، بالإضافة إلى أن قيمتها السوقية تبلغ حوالي 3.4 مليار دولار ، ولا يزال هناك وقت كافٍ للعملة لتزداد قيمتها وتصبح أكثر.

كما أشار متخصصو سوق العملات المشفرة ، فإنهم يتوقعون أن تصل قيمة العملة المحوسب "Shiba Inu" إلى 0.000019 دولار في بداية العام التالي ، وقد يتجاوز بعد ذلك العائق البالغ 0.000061 دولار لكل عملة في بداية عام 2025 ،  وهذا يعني أنه سيتطور بمعدل 620٪ ، وبالتالي يُنظر إليه على أنه باب مفتوح جيد للمضاربة.  يمكنك إلقاء نظرة على ما يمكنك شراؤه بعد وضع الموارد في Chiba.

هل من المتوقع أن تبلغ قيمة Chiba Inu 1 دولار؟

لكي تحقق النقود المتقدمة "Shiba Inu" وتيرة دولار أمريكي واحد لكل عملة ، يجب أن تزيد بمعدل 12.000.000 بالمائة.  وتجدر الإشارة هنا إلى أن "شيبا" أشرفت في شهر يناير من العام الجاري على تحقيق سوق بقيمة 2.000.000 بالمائة كل شهر ، لذلك لا يمنع أن تصل قيمتها إلى دولار واحد قبل العام الحالي.  أكثر من ذلك ، بافتراض أنها تستمر في التطور لأعلى ، ثم مرة أخرى ، بافتراض أن معدل تطورها يصل إلى 20٪ كل شهر ، فقد يتطلب الأمر 5 سنوات حتى يصل السعر إلى قيمته في السوق إلى دولار واحد.  أمريكي.

author-img

aboode

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة